اتصل بنا 0097144170000

الأخبار

"نداء" تستعرض أحدث تطبيقات الأمن والسلامة العامة المقدمة من "أطلس للاتصالات" الاربعاء، 11 يونيو 2014

نظمت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" بالتعاون مع شركة أطلس للاتصالات ، مؤتمراً حول احدث تطبيقات الأمن والسلامة العامة عقد في فندق غراند حياة دبي،وذلك بهدف إطلاع مستخدمي ومشغلي شبكات السلامة العامةعلى أحدث العروض والتطبيقات المطروحة، وأفضل الممارسات العالمية المتبعة. ويأتي تنظيم المعرض في إطار مجموعة المبادرات والأنشطة التي تدعمهاكلاالمؤسستين، بما يجسد علاقة التعاون والعمل المتميزة بين الطرفين، ويرتقي بالخدمات المقدمة لقطاع الاتصالات في الدولة. 

وتقدم "نداء" خدماتها انطلاقاً من مركزها الرئيس في دبي، وتستهدف بصورة عامة المؤسسات والشركات، في القطاعين الحكومي والخاص، لاسيما المراكز الحيوية، وتلك التي تتعلق بالأمن والسلامة والتي تتطلب اتصالات سريعة مضمونة، وذلك في مجالات الاتصالات السلكية واللاسلكية المتخصصة، وتبادل البيانات والمعلومات والصور فضلاً عن الصوت، حيث تمكنت المؤسسة من تشغيل شبكة اتصالات متكاملة خلال فترة قياسية بما يحقق تميّز قطاع الاتصالات.

وتتماشى خدمات وخطط "نداء" مع خطةحكومة دبي الاستراتيجية للعام  2015، ومع عمليات إعداد البنية التحتية المؤهلة وذات الاعتمادية العالية، للتعامل بفعالية مع مختلف السيناريوهات المحتملة. كما تعتبر المؤسسة قيمة مضافة فريدة من نوعها،تسهم في تعزيز قدرة وأداء البنية التحتية المتطورة في دبي، بما يؤهلها لتلبية الطلب المتزايد محلياًعلى خدمات الاتصالات ،واعتماد نهج تخطيطي مدعوم بإجراءات تنفيذية فعالة ،مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات التوسع المستقبلية.

في حين تلعب شركة أطلس للاتصالات دوراً هاماً وشاملاًعلى مستوى المنطقة،وذلك في مجال توفيرتقنيات وتطبيقات الحلول  المتكاملة للشركات والحكومات. وتقدم الشركة مجموعة أنظمة متطورة ومصممة لتوفير خدمات اتصالات عالمية المستوى،وحلول أمنية موثوقة وعاليةالأداء والاعتمادية تتضمن، منظومة الاتصالات الهامة،والحلول المتنقلة،والمراقبة بالكاميرات ، والتجهيزات الأمنية، والتتبع عبرالأقمار الصناعية ، ومراكز البيانات،والألياف البصرية،والتحكم والسيطرة.

وقال سعادة سعيد بن عابد، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالاتالمتخصصة - نداء: نسعى الى تعزيز ريادتنا في قطاع خدمات الإتصال اللاسكلي ، حيث إن مشاركة نداء في مؤتمر حول السلامة العامة هو تأكيد على اهمية الشراكات الاستراتيجية مع كب الشركات المحلية والعالمية في سبيل توفير احدث ماتوصلت اليه التكنولوجيا في هذا المجال ، والتي نسعى من خلالها الى تقديم كل ما هو جديد لمتعاملينا الكرام في اطار حرص المؤسسة على جلب أحدث التقنيات العالمية للسوق الإماراتي، وتلبية كافة احتياجات المتعاملين بما يتواكب والنقلة التكنولوجية النوعية في خدمات الاتصال اللاسلكي 

بدوره قال سعادة أحمد صديق المطوع،رئيس مجموعة أطلس: "نعمل منذ انطلاقة مجموعة أطلس قبل أكثر من 30 عاماً،على طرح وتقديم أفضل الخدمات والحلول التي تلبي كافة مصالح عملائنا،وتسهم في إيجاد مجتمع أكثر أمناً وسلامة. وندرك مستوى المعايير التي وضعتها دولة الإمارات لتحقيق التميز في جميع الجوانب،ونلتزم دوماً بتحقيق التميّز في مختلف عملياتنا، والوفاء بوعودنا التي قطعناها لعملائنا. ويشكل المعرض المقام بالتعاون مع نداء، تأكيداً على علاقتنا المتميزة والوثيقة مع هذه المؤسسة الرائدة طيلة السنوات الماضية".

ومن جانبه قال آصفر حمن، المدير العام لشركة أطلس للاتصالات: "يعتبر قطاع الاتصالات من أكثر القطاعات التي تشهد مطالب متنامية ومتغيرة من العملاء. ونسعى في شركة أطلس للاتصالات بشكل مستمر لتأمين احتياجات مختلف عملائنا وتقديم أفضل الحلول والخدمات، وذلك عبرالالتزام بالعمل المتميّز، والاستثمار الفعّال في المواهب ، وتعزيز الشراكات مع موردينا، وتوفير التقنيات المتطورة، وامتلاكنا للمعرفة الواسعة والخبرة العملية الكبيرة في الدولة والمنطقة".

 


المزيد من الأخبار

عملائنا