اتصل بنا 0097144170000

الأخبار

نداء تشارك في معرض ومؤتمر "الاتصالات الحرجة - الشرق الأوسط 2014 " كشريك مشغل الخميس، 11 سبتمبر 2014

أنهت "مؤسسة الإتصالات المتخصصة" – "نداء"، كافة الإستعدادات للمشاركة في الدورة الثانية من  معرض ومؤتمر "الاتصالات الحرجة - الشرق الأوسط 2014 " كشريك مشغل، اللذان يقامان برعاية معالي الفريق ضاحي خلفان تميم  نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي - وسيناقش سبل "ضمان الاتصالات الفاعلة الحرجة اليوم وغدا"، وستفتتح أعماله في 14 سبتمبر الجاري ويمتد لغاية 16 منه. وتأتي مشاركة المؤسسة هذا العام، استكمالاً للنجاح اللافت الذي حققته مشاركاتها السابقة في الحدث الذي يعد أحد أبرز المؤتمرات والمعارض في المنطقة التي تعنى بإتصالات الأمن والسلامة العامة.

وستتخلل أعمال المعرض عدد من الجلسات والندوات وورش العمل يديرها متخصصين وخبراء من مختلف دول العالم، إذ تعتزم "نداء" تقديم ورقة عمل حول " الزيادة في مرونة الاتصال لضمان استمرارية التشغيل في الحالات الحرجة". كما سيتضمن الحدث معرضاً يشارك عدد من الجهات والهيئات والشركات التي توفر خدمات السلامة العامة والخدمات اللوجستية والأمن ومشغلي الإتصالات ومستخدمي ومشغلي وسائل النقل بما فيها سكك الحديد، المترو والمطارات والموانئ والمرافق ومشغلي الشبكات غيرها.

وأكد سعادة سعيد بن عابد، المدير التنفيذي لـ "مؤسسة نداء": "يعد المؤتمر والمعرض منصة تفاعلية عالية المستوى لتعزيز قنوات التواصل مع مختلف الجهات والمؤسسات والشركات التي تحتاج الى  إتصالات متخصصة. ولعل مشاركة المؤسسة في الحدث فرصة لإطلاع المشاركين والزوار على الخدمات المتعددة التي توفرها "نداء" بالإضافة الى إلقاء الضوء على الإنجازات التي حققها فريق العمل والمشاريع التي عملت عليها منذ تأسيسها وعلى سبيل المثال ترام دبي، ومطار آل مكتوم الدولي و غيرها من المشاريع الحديثة."

وأضاف بن عابد: "تؤكد إستضافة دبي للمؤتمر والمعرض للسنة الثانية على المكانة الطليعية التي تتمتع بها الإمارة، لذا سنسعى على الدوم الى توفير خدمات تتوافق وأعلى المعايير وأفضل الممارسات الدولية في مجال إتصالات الأمن والسلامة العامة، لتكون دبي في مصاف أبرز دول العالم في هذا المجال."


المزيد من الأخبار

عملائنا