اتصل بنا 0097144170000

الأخبار

"نداء" تستعرض أحدث خدماتها خلال في معرض ومؤتمر "الاتصالات الحرجة" الاحد، 21 سبتمبر 2014

   استعرضت "مؤسسة الاتصالات المتخصصة" "نداء" - الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمة اتصالات متخصصة عبر شبكة التيترا في دبي - أحدث خدماتها في مجال الاتصال اللاسلكي خلال مشاركتها في الدورة الثانية من معرض ومؤتمر "الاتصالات الحرجة - الشرق الأوسط 2014" كشريك مشغل تحت عنوان "ضمان الاتصالات الفاعلة الحرجة خلال الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر الحالي.

ويحمل المعرض طابعا عالميا إذ استقطب الكثير من الشركات الأجنبية المعنية بالأمن والسلامة حيث تم استعراض العديد من التقنيات الجديدة والحديثة لحفظ الأمن وسلامة المجتمع.

وخلال المعرض قدم عبدالله الفلاسي مدير إدارة الشؤون التجارية في "نداء" عرضا تطرق فيه الى آخر المشاريع التي تنفذها المؤسسة ومن اهمها ترام دبي المقرر تشغيله في 11 نوفمبر المقبل حيث تم توفير أنظمة ومعدات التغطية الداخلية لكافة محطات الركاب الواقعة على طول خط الترام وكذلك مشروع "مطار آل مكتوم الدولي" الذي سيغدو أكبر مطار في العالم فور اكتماله .. كما أطلعهم على المشاريع الحالية قيد الدراسة مع عدد من الشركاء وأبرزهم "هيئة الطرق والمواصلات" "مؤسسة مطارات دبي" و"شرطة دبي" وغيرها من الهيئات المحلية.

وتضمن العرض لمحة عن مختلف خدمات "نداء" في الاتصال اللاسلكي بما فيها خدمات نقل البيانات والفيديو عبر شبكة الجيل الرابع وخدمات نقل الصور وخدمة تجهيز غرف التحكم وغيرها من الخدمات.

وأكد منصور بوعصيبه نائب المدير التنفيذي لـ "نداء" ان هذه الدورة من مؤتمر "الاتصالات الحرجة - الشرق الأوسط 2014" استقطبت كبريات الشركات المحلية والأجنبية التي عرضت أحدث التطبيقات والمنتجات في مجال الاتصالات المتخصصة والقطاعات المرتبطة التي تستخدم في المجالات الأمنية والنقل والسلامة العامة وخلال الأزمات والكوارث وحالات الطوارئ.

وأضاف بوعصيبه أن "نداء" تعتبر الأولى في الشرق الأوسط في استخدام شبكة التيترا - أسرع شبكة في العالم في الاتصال اللاسلكي - نتيجة حرص المؤسسة على توفير أفضل الخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية والآمنة للعديد من المشاريع الحيوية تماشيا مع تطلعات المدينة الذكية لإمارة دبي وأن المؤسسة تعمل حاليا على بناء وتطوير شبكة الجيل الرابع لتوفير خدمات البيانات ونقل الفيديو لقطاعات الأمن والسلام في الامارة حيث شرعت المؤسسة وبالتعاون مع شرطة دبي في المرحلة التجريبية من المشروع من خلال توفير خدمة نقل الفيديو من دوريات شرطة دبي الى غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة دبي.

يشار الى أن الحدث تخلله عدد من الجلسات والندوات وورش العمل التي أدارها خبراء من مختلف دول العالم ..كما شارك في المعرض عدد من الجهات والهيئات والشركات التي توفر خدمات السلامة العامة والخدمات اللوجستية والأمن ومشغلي الاتصالات ومستخدمي ومشغلي وسائل النقل بما فيها سكك الحديد المترو والمطارات والموانئ والمرافق ومشغلي الشبكات وغيرها. 


المزيد من الأخبار

عملائنا