اتصل بنا 0097144170000

الأخبار

تعبيراً عن الحب والولاء لقائد المسيرة "نداء" تحتفل برفع علم الدولة الاثنين، 03 نوفمبر 2014

في احتفالية مميزة بيوم العلم في مقر مؤسسة الاتصالات المتخصصة (نداء) توحدت قلوب جميع العاملين في المؤسسة على حب الوطن والولاء لقيادته الرشيدة والاعتزاز بإنجازات الشعب في جميع مجالات العمل والحياة والتنافسية العالمية.
بدأت الاحتفالية عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الاثنين 3/نوفمبر/2014 في الذكرى السنوية العاشرة لتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة خلفاً لوالدنا القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
جاء ذلك استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) برفع علم الدولة على كافة المؤسسات والدوائر والوزارات ليظل خفاقاً في سماء العز في ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله" رئاسة الدولة، وذلك تعبيراً عن توحدنا خلف قيادة سموه وحبنا له وقسم الشعب على طاعته والولاء له رئيساً وقائداً وزعيماً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وباعتبار العلم يوحد قلوبنا على عشق تراب الوطن، ويوحد طاقاتنا وإمكاناتنا لصنع مستقبل بلدنا..
وقال السيد/ منصور بوعصيبه نائب المدير التنفيذي لمؤسسة نداء بعدما عزفت الموسيقى بالسلام الوطني وتم رفع علم الإمارات خفاقاً على ساريته في ساحة المؤسسة.. إن هذه المبادرة ليست بغريبة على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يسعى دائماً إلى ترسيخ الهوية الوطنية في نفوس أبناء وشعب دولة الإمارات وإبرازها بشتى الصور، وهي بلاشك تعزز من قيم الهوية الوطنية في نفوسنا جميعاً معاهدين قيادتنا على بذل الغالي والنفيس في العمل على ما يحقق الرفعة لهذه الدولة وشعبها.

المزيد من الأخبار

عملائنا