اتصل بنا 0097144170000

خدمة العملاء

نظام إدارة خدمة العملاء ومركز الإتصال

إن نظام إدارة خدمة العملاء ماهو إلا بداية السعي الحثيث والإرادة القوية لمؤسسة الاتصالات المتخصصة نداء في وصولها إلى مصاف المؤسسات والقيادات المتطورة الداعمة لمسيرة التطور في إمارة دبي و إستناداً على رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للتميز في العمل المؤسسي.

يعتبرنظام إدارة خدمة العملاء  من الأنظمة العالمية المتميزة المستخدمة على نطاق واسع في العالم. حيث يعتبر هذا النظام حلقة وصل بين العملاء و كافة إدارات المؤسسة مما يمكن تلك المؤسسات من رفع نسبة رضى العملاء ومستوى الخدمات المقدمة لهم. وقد حرصت مؤسسة الاتصالات المتخصصة نداء بتدعيم أنظمة العمل لديها من خلال تبني مثل هذه الأنظمة كأحد دعائم التطور في مسيرتها.

قامت مؤسسة الاتصالات المتخصصة نداء بتشكيل فريق نظام إدارة خدمة العملاء ووضع الاهداف للفريق بناءاً على الخطط الاستراتيجة للمؤسسة ، على ضوء ذلك قام فريق نظام إدارة خدمة العملاء  بوضع المتطلبات والدراسات الضرورية لتحقيق الهدف الاستراتيجي المنشود للمؤسسة.

ولضمان الجودة و  الحفاظ على الاداء العالي لنظام إدارة خدمة العملاء حرص الفريق التقني لمؤسسة الاتصالات المتخصصة نداء على إعتماد التكنولوجيا الحديثة والامنة القادرة على إستيعاب الكم الهائل للمعلومات المختصه بالعملاء والحفاظ على خصوصيتها وأمنها. كما أن الفريق التقني قام باستخدام كافة التقنيات الموجودة و التي يمكن من خلالها دعم نظام إدارة خدمة العملاء مما يجعلنا نعمل بطريقة احترافية و سريعه. فقد تم تصميم النظام بطريقة تمكنة من  إستيعاب البلاغات و الاقتراحات و شكاوى عملائنا الكرام و ذلك من خلال أنظمة اتصالات حديثة كفيلة بتسريع عملية استقبال البلاغات و التعامل معها بفعالية كبيرة و سرعة قصوى. فمن خلال نظام إدارة خدمة العملاء يمكن للعميل أن يختار أنسب الطرق لإرسال البلاغات .فبإمكانه  إرسال البلاغ عن طريق البريد الالكتروني ، الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالمؤسسة ،أو إرسال رسالة عن طريق الفاكس الالكتروني المخصص لخدمة العملاء.

وقد تم تعزيز نظام إدارة خدمة العملاء بإنشاء مركز الإتصال، حيث يقوم المركزمن خلال موظفي خدمة العملاء باستقبال جميع المكالمات الواردة إليهم و اتخاذ الاجراء اللازم حيال كل مكالمة واردة . و لتعزيز رؤية مؤسسة الاتصالات المتخصصة نداء من خلال تواصلها مع عملائها الكرام تم تبسيط الخدمات التي تعرضها المؤسسة من خلال نظام الرد الآلي باللغتين العربية و الإنجليزية، و يحتوي النظام على كافة الخيارات التي تهم الجمهور و عملائنا الكرام عن المؤسسة، و كما تم تزويد طاقم خدمة العملاء بنظام الرسائل النصية القصيرة التي يتم من خلالها إشعار العملاء بفتح البلاغات و إغلاقها، كما يتم الاستفادة منها من قبل قسم التسويق التجاري لعرض خدمات المؤسسة.

عملائنا