اتصل بنا 0097144170000

الأخبار

تعزيز شبكة نداء في مطار ال مكتوم الاربعاء، 07 مايو 2014

تماشياً مع عمليات الصيانة في مطار دبي الدولي وزيادة خطوط الطيران في مطار آل مكتوم الدولي ، حرصت مؤسسة الاتصالات المتخصصة – نداء على رفع وتعزيز كفاءة المحطة التابعة لها في مطار آل مكتوم الدولي، تلبيةً للارتفاع المنتظر في اعداد المسافرين ورحلات الطيران والعمليات التشغيلية لمختلف الوحدات العاملة في المطار، اذ من المتوقع نقل أكثر من 300 رحلة اسبوعياً الى مطار آل مكتوم الدولي خلال فترة تجديد مدرجين رئيسيين في مطار دبي الدولي والتي تمتد على مدار 80 يوماً.

وتأتي هذه التوسعة في المحطة مواكبةً للإستخدام المتزايد لأجهزة التيترا من قبل مختلف المؤسسات والشركات العاملة في المطار وفي مقدمتها شرطة دبي ، والادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب ، وشركة مطارات دبي ، وجمارك دبي، وهيئة دبي للطيران المدني ، ودناتا اضافة لممثلي خطوط الطيران العاملة في المطار بما يضمن توفير خدمات ذات جودة عالية على مدار الساعة.

هذا وأكد السيد منصور بوعصيبه – نائب المدير التنفيذي لمؤسسة نداء ان هذه التوسعة تمثل إضافة مهمة من شأنها أن تساهم في المحافظة على مستوى الخدمة الذي يمتاز به مطار آل مكتوم الدولي لا سيما في ظل ازدياد وتيرة العمل جراء النمو الكبير في حركة المسافرين ، حيث أثبتت شبكة نداء فعاليتها وجدارتها كأداة الاتصال الأكثر كفاءة وقدرة على تلبية احتياجات مختلف المؤسسات و المنشآت الحيوية".

ومن جهته أكد السيد/ سلطان الزفين -  مدير إدارة الشؤون الفنية والتقنية : "ان المؤسسة عملت على توفير أفضل تغطية لاسلكية بحيث تتمكن الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات الخاصة والمنشآت الحيوية وفرق العمل الميدانية التابعة لها من الحصول على خدمات نوعية مستدامة تمكنها من إدارة العمليات بمستويات عالية من الكفاءة ".

كما اشار الزفين الى إن مستوى الطاقة الاستيعابية للشبكة قد زاد بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة وذلك بما يتواكب والطفرة الكبيرة في اعداد المستخدمين الامر الذي يمثل دليلا راسخا على ثقة المستخدمين المتنامية في قدرة الشبكة على تلبية مختلف الاحتياجات و التطلعات .

المزيد من الأخبار

عملائنا